يحل المغرب، إلى جانب كل من فرنسا ولوكسمبورغ، ضيف الشرف "المنتدى الاقتصادي الأول للإنعاش التنموي"، المزمع تنظيمه في الفترة المتراوحة ما بين 27 و 30 نونبر القادم بالعاصمة السنغالية دكار، بحسب المنظمين.
وقال رئيس المنتدى، الشيخ امباكي إنه "بالنسبة إلى الدورة الأولى، يحل المغرب واللوكسمبورغ وفرنسا كضيوف شرف على المنتدى الاقتصادي الأول للإنعاش التنموي، بالنظر الى أن لهذه الدول علاقات متميزة مع السينغال، ولأنها أيضا منخرطة في ديناميات نمو إيجابية".
وأضاف أن "هذه البلدان تتوفر على مهارات اقتصادية وصناعية، وكذا على خبرة ذات قيمة مضافة عالية قمينة بأن تتاح للسنغال بشكل خاص وافريقيا بشكل عام".









