أصوات نيوز
وجه فريق العدالة والتنمية طلب بمجلس النواب بعقد اجتماع مع وزير الداخلية وذلك لمناقشة الاعتداءات التي تعرض لها “الأساتذة المتعاقدين”.وسيناقش الاجتماع، وفق نص الطلب، “الاعتداءات العنيفة التي تعرض لها الأساتذة المشاركون، في تظاهرة احتجاجية سلمية يومي 16 و17 مارس 2021، بمدينة الرباط”.وسبق أن طالبت المجموعة النيابية لحزب التقدم والاشتراكية بمجلس النواب، بعقد اجتماع للجنة الداخلية والجماعات الترابية والسكنى وسياسة المدينة، في أقرب الآجال وبحضور وزير الداخلية، وذلك لمناقشة قضية تعنيف الأساتذة أطر الأكاديميات “المتعاقدين”.









