أصوات نيوز//
ذ.هند دامي
بدأت السلطات المحلية بمدينة الحسيمة، عملها بتنظيم حملة لجمع المشردين والأشخاص دون مأوى من الشوارع والأزقة والساحات العمومية، قصد إيوائهم بمؤسسات الرعاية الاجتماعية.
هذه الحملة نظمتها لجنة تترأسها السلطة المحلية، بمشاركة كل من المصالح الأمنية وعناصر القوات المساعدة، وكذا أعوان السلطة، إضافة الى ممثلين عن إحدى الجمعيات التي تعنى بالأشخاص في وضعية هشة.
ووبحسب مصادر محلية، فهذه اللجنة جابت عددا من الشوارع والأزقة وكذا الحدائق العمومية للبحث عن الأشخاص المستهدفين، بغية حمايتهم من موجات البرد التي تعيشها البلاد.
وتعمل السلطات على إحالة هؤلاء على مستشفى ، من أجل إخضاعهم للفحوصات الطبية اللازمة، قبل إيوائهم في مركز مخصص لهذا الغرض بالمدينة ذاتها، وتوفير الطعام واللباس وكافة الحاجيات الأساسية لهم.









