قالت وكالة الأنباء الإسبانية “إيفي” أن مجموعة من عشرة مغاربة نجحوا في الهجرة غير النظامية إلى مدينة سبتة المحتلة عن طريق السباحة، رغم قساوة الطقس والانخفاض الكبير في درجات الحرارة.
وأضاف ذات المصدر أن المهاجرون العشرة تمكنوا من تجاوز حاجز الأمواج الذي يفصل الساحل المغربي عن شاطئ مدينة سبتة، حيث قفزوا من النقطة الساحلية الأقرب إلى شاطئ سبتة.
وأكد المصدر نفسه أن الشباب العشرة تمكنوا من الوصول إلى الشاطئ، وقد تم توقيفهم من طرف الحرس المدني بالمدينة المحتلة، والذي أكد أنهم بصحة جيدة. وسيضطر المهاجرون الآن إلى قضاء فترة من الحبس في مستودع تم ترخيصه من قبل حكومة سبتة بسبب الإجراءات الصحية لفيروس كورونا.









