تحسنت الحالة الصحية لوزير الداخلية عبد الوافي لفتيت حيث غادر المستشفى بعدما أجرى عملية جراحية على القلب، وهو يقيم الآن بأحد فنادق العاصمة الفرنسية لفترة نقاهة في انتظار عودته للمغرب.وحسب يومية المساء في عددها الصادر يوم غد الاثنين، فقد أبرزت مصادرها أن عبد الوافي لفتيت الذي نقل إلى باريس خلال الأسابيع الماضية لإجراء تدخل جراحي، تعافى بشكل كلي، من أثار العملية الجراحية، ومن المرتقب أن يعود لمزاولة مهامه على رأس وزارة الداخلية في الأيام القليلة المقبلة على عكس ما روج مؤخرا على أن حالته لا تسمح بممارسة مهامه على رأس “أم الوزارات”.









