أصوات نيوز
قال الصحافي المغربي مصطفى الفن أنه زار بنكيران في منزله و قال له بالحرف : “”أنا ما ابقى ابغاني لا المخزن ولا الإخوان” بعد قرار تعليق عضويته به بسبب مصادقة المجلس الحكومي عن مشروع القانون المتعلق بـ “تقنين استعمال القنب الهندي”.و ذكر الصحافي في تدوينة على حسابه عبر الفيسبوك أن بنكيران لا يريد أن يغادر السياسة، و حينما سئل عن إمكانية أن يعود إلى السياسة ، رد بطريقة فيها بعض المزاح حسب تعبير مصطفى الفن.وأبرز الصحفي المذكور أنه خرج بخلاصة من اللقاء مفادها أن “زعيم البيجيدي يتنفس السياسة ولا شيء غير السياسة وربما لا يريد أن يغادرها”.









