أصوات نيوز // ذ. سهيلة أضريف
عثر أول امس على رضيع متخلى عنه أمام باب دار الطالبة بشارع الفرسان بمدينة العيونونقلت عناصر الوقاية المدنية الرضيع وهو في حالة صحية جيدة، إلى مستشفى الحسن بلمهدي، بواسطة سيارة إسعاف تابعة للوقاية المدنية، قصد إخضاعه للفحوصات الضرورية والاطمئنان على حالته الصحية.وفتحت مصالح الأمن تحقيقا في الموضوع وباشرت تحقيقاتها الأولية، تحت إشراف النيابة العامة









