كشف وزير الصحة خالد أيت الطالب في معرض جوابه عن الأسئلة الشفوية بمجلس النواب و الثي تمحورت حول ” معايير قبول آستقالة الأطباء و الأطر الطبية بالمستشفيات و المراكز الصحية العمومية“ أن وزارته توصلت ب 183 آستقالة من أطباء القطاع العام خلال السنة الجارية.و أوضح أيت الطالب أن أن وزارته قبلت ب 7 طلبات آستقالة تنفيدا لأحكام قضائية ملزمة.و أشاد الوزير بنفس المناسبة بمهنية و كفاءة الأطر الطبية المغربية و أكد أن الوزارة منكبة على إعادة النظر بشكل جدري في منظومة الموارد البشرية من أجل خلق المزيد من التحفيز على المردودية.









