أصوات نيوز//
ذ.سهيلة أضريف
جرى بحر هذا الأسبوع، عقد اجتماع بولاية طنجة لمناقشة قطاع النقل، ولاسيما قطاع نقل المستخدمين، إذ تقرر من خلاله إلغاء قرار بوقف منح الرخص لرشكات نقل المستخدمين والذي سبق أن صدر عام 2019.
وبحسب ما كشفه القرار الجديد فإن الولاية ستشرع بالترخيص للشركات بنقل المستخدمين، لكن شرط أن تكون هذه الشركات قد تأسست قبل سنة 2019 أي قبل صدور قرار التوقيف، الذي جاء عقب تورط مجموعة من عربات نقل المستخدمين في حوادث سير وانتقاد مهنيين لانتشار العمل غير القانوني”.
وإضافة لفرض عامل الأقدمية على هذه الشركات للحصول على ترخيص، يجب أن تتوفر الشركات المتقدمة بطلبات على عربات.









