تشهد ولاية الأمن بمراكش، في هذه الأثناء، حالة استنفار كبرى، بعد إقدام رجل أمن على محاولة انتحار من أعلى البناية.
و بحسب بعض المصادر الموثوقة، فقد أقدم موظف الأمن المذكور على الصعود أعلى بناية ولاية الأمن بمراكش، محاولا الانتحار، حيث أشارت مصادر مطلعة أن السبب يعود الى "الترقية".
و قد تم استدعاء والدة المعني بالأمر لنهيه عن العدول علي فكرته .وأمام هذا الوضع، حلت عناصر السلطات بمختلف تلاوينها على عجل بعين المكان، .









