أصوات نيوز // ذ. سهيلة أضريف
نظم عدد من تلاميذ ثانوية الخوارزمي بمدينة طنجة، صباح اليوم الإثنين، وقفة إحتجاجية أمام بوابة المؤسسة، في خطوة تضامنية مع الأساتذة المتعاقدين اللذين تم تعنيفهم يوم الأربعاء المنصرم بمدينة الرباط.وإحتشد التلاميذ، في الساعات الأولى من الصباح الأول بعد العطلة البينية الثالثة، للإحتجاج على العنف الذي تعرض له بعض الأساتذة المتعاقدين خلال وفقة قاموا بتنظيمها في العاصمة.يشار إلى ان هذه الإحتجاجات تأتي بعد في الوقت الذي أعلنت فيه الجامعة الوطنية للتعليم والجامعة الحرة للتعليم والنقابة الوطنية للتعليم؛ عن خوض إضراب وطني؛ غدا الثلاثاء؛ احتجاجا على ما تعرض له الأطر التربوية من تعنيف وتنكيل.









