أصوات نيوز/
نجحت مصالح الجمارك العاملة بمعبر باب سبتة، في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت 27 يونيو الجاري، من إحباط محاولتين منفصلتين لتهريب كمية مهمة من المخدرات، بلغ مجموعها أكثر من 42 كيلوغرامًا، كانت معدة للعبور على متن سيارتين تحملان لوحات ترقيم إسبانية.
ووفق المعطيات المتوفرة، فقد مكنت العملية الأولى، التي جرت حوالي الساعة الرابعة صباحًا، من ضبط أزيد من 16 كيلوغرامًا من المخدرات كانت مخبأة بإحكام داخل سيارة من نوع “أودي”. وبعد وقت وجيز، تمكنت العناصر الجمركية من إحباط محاولة ثانية، أسفرت عن حجز 26 كيلوغرامًا من المخدرات داخل سيارة من نوع “مرسيدس”، يقودها شخص من مدينة سبتة.
وأضافت المصادر ذاتها أن السيارتين كانتا تحملان ترقيماً إسبانياً، فيما تم توقيف السائقين وإخضاعهما للإجراءات القانونية المعمول بها، تحت إشراف الجهات المختصة، من أجل تعميق البحث والكشف عن جميع ظروف وملابسات هاتين العمليتين، وكذا تحديد الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي.










