لقي شاب مغربي يبلغ من العمر 30 سنة، أمس السبت حتفه غرقا، بعد محاولته الإبحار من سبتة المحتلة في إتجاه ساحل بليونش.ووفق ما أوردته مصادر مطلعة، فإن الشاب المغربي حاول العبور من الحاجز الحديدي على مستوى معبر “بينزو”، في اتجاه قرية بليونش، لكن التيارات البحرية حالت دون تمكنه من ذلك.في سياق مرتبط، تم نقل الشاب الثلاثيني لمستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي بمدينة الفنيدق، فيما جرى فتح تحقيق في الموضوع للكشف عن هويته.









