أطلق جيش الاحتلال الإسرائيلي، قنابل داخل مستشفى فلسطيني شمالي الضفة الغربية، مسببا حالة من الهلع بين النزلاء والطواقم الطبية.وقالت وزيرة الصحة الفلسطينية مي الكيلة في بيان، وصل الأناضول إن قوات الاحتلال اقتحمت “مستشفى الشهيد (ثابت ثابت) في طولكرم.وألقت قنابل الصوت داخله، ما أدى إلى ترويع المرضى داخل المستشفى، وإرباك العمل في جميع الأقسام”.وأضافت إن جنود الاحتلال “أطلقوا 4 قنابل صوت داخل المستشفى، إحداها في قاعة الاستقبال، و3 قنابل في ساحة الطوارئ”.









