أصوات نيوز/
وجه ياسين جاسم، لاعب المنتخب الوطني المغربي، رسالة مؤثرة إلى الجماهير المغربية ومتابعيه عبر حسابه الرسمي على موقع “إنستغرام”، عقب تألقه في أول ظهور له بكأس العالم 2026 وتسجيله أول أهدافه بقميص المنتخب الأول.
وأكد جاسم أن مشاركته الأولى في المونديال وتسجيله هدفاً مع “أسود الأطلس” يمثلان لحظة استثنائية في مسيرته الكروية، مشيراً إلى أن التأهل إلى الدور المقبل يبقى الأهم في هذه المرحلة.
وكتب اللاعب في منشوره: “أول مباراة في كأس العالم، أول هدف بألوان المغرب، والأهم التأهل للدور القادم. من الصعب التعبير بالكلمات عن ما أشعر به، إنه حلم طفولة يتحقق، لكن هذه مجرد خطوة، والأهم لم يأتِ بعد”.
كما حرص جاسم على توجيه رسالة وفاء إلى صديقه الراحل عمران، قائلاً: “تحية من القلب لأخي الصغير عمران، أسأل الله أن يتقبلك في جنانه الواسعة وأن يمنح الصبر والسكينة لعائلتك”.
واختتم لاعب المنتخب الوطني رسالته بتوجيه الشكر إلى زملائه وعائلته والجماهير المغربية، مؤكداً أن دعمهم المتواصل يمنحه القوة للاستمرار في الدفاع عن ألوان المنتخب الوطني، حيث قال: “شكراً لزملائي في الفريق، لعائلتي، لأقاربي، للشعب المغربي ولكل من يدعمني منذ اليوم الأول. دعمكم ورسائلكم ودعواتكم تمنحني القوة لأستمر في القتال من أجل هذا القميص. فخور بتمثيل المغرب، والعمل مستمر”.










