أصوات نيوز//
ذ.جهان دامي
ذكرت مصادر وثيقة الاطلاع في نواكشوط، ان وفدا للبوليساريو يبذل منذ يومين، محاولات دون جدوى للقاء الرئيس الموريتاني محمد ولد الشيخ الغزواني، الذي لم ينظر بعد في الطلب الذي وضع لدى ديوان رئاسة الجمهورية، برغبة الوفد الذي يتزعمه عضو أمانة الجبهة الانفصالية، البشير مصطفى، في نقل رسالة من كبير الانفصاليين ابراهيم غالي..
الوفد لحد الساعة لم يحظى باستقبال رسمي من قبل أي مسؤول موريتاني ..
وفي ذات السياق وأوردت صحيفة “الأنباء” الموريتانية، أن الرئيس الموريتاني لايزال “مترددا” في استقبال وفد جبهة البوليساريو، الذي يحمل رسالة من زعيمها، إبراهيم غالي إلى الرئيس الموريتاني. وبحسب الصحيفة نفسها، فإن وفد جبهة البوليساريو، الذي يرأسه عضو أمانته، البشير مصطفى السيد، لايزال يقيم في أحد الفنادق في العاصمة الموريتانية نواكشوط، دون أن يحظى بأي استقبال رسمي من أي مسؤول موريتاني









