أصوات نيوز // العيونذ. أسية الداودي
في خطوة تاريخية تعكس عمق العلاقات الأخوية التاريخية الوثيقة والمتميزة بين مملكة الأردن والمملكة المغربية، افتتحت دولة الأردن ، صباح اليوم الخميس، قنصلية عامة لها بالعيون.
وترأس حفل افتتاح قنصلية مملكة الأردن بالصحراء المغربية وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج ناصر بوريطة، وسفير دولة الأردن وحلت وسائل إعلام وطنية وعربية ودولية بمدينة العيون المغربية لمتابعة مراسم الإفتتاح
وجاء ذلك خلال اتصال هاتفي بين الملك محمد السادس، والملك عبد الله الثاني ابن الحسين، ملك المملكة الأردنية الهاشمية في إطار ما يجمع العاهلين الكريمين من وشائج موصولة ومودة صادقة، وتجسيدا لنهج التشاور المستمر والتنسيق الدائم بينهما، وترسيخا لعلاقات التعاون المثمر والتضامن الفاعل بين المملكتين الشقيقتين.









