أصوات نيوز /
أبدى ديفيد مويس مدرب فريق وست هام الإنجليزي لكرة القدم، رغبته من جديد في ضم الدولي المغربي يوسف النصيري لاعب فريق إشبيلية الإسباني خلال “المركاتو” الصيفي الجاري.
وأوضحت صحيفة “ديلي اكسبريس” البريطانية، أن ربان “المطارق” مستعد للمحاولة مرة أخرى مع الفريق “الأندلسي” لضم النصيري في الصيف الجاري.
وأشارت الصحيفة البريطانية إلى أن مويس معجب كثيرا بطريقة لعب النصيري، ويريد انتدابه رغم محاولتين فاشلتين لضمه في الماضي.
من جهته يعاني الفريق “الأندلسي” من ديون متزايدة، وقد يضطر لبيع لاعبين رئيسيين من قبيل ياسين بونو، ويوسف النصيري.










