لقي شاب مصرعه ليلة الجمعة فاتح يناير 2021، جراء انهيار سقف منزلهم بالمدينة العتيقة في العرائش.
وأفادت بعض المصادر المحلية أن الهالك في الأربعين من عمره، وقد وافته المنية بالمستشفى الإقليمي لالة مريم متأثراً بجراحه، فيما تم إيداع جثته بمستودع الأموات.
وهنا وجب التذكير أن حي القصبة بالمدينة شهد العام الفارط انهيار منزلين أيضاً، نظرا ً للحالة المتردية لمعظم منازل المدينة العتيقة، والتي كانت موضوع زيارة قامت بها لجنة مكونة أساساً من جمعية “دير يدك معانا” لمقر وزارة إعداد التراب الوطني والتعمير والإسكان وسياسة المدينة في الرباط.
غير أن هذه المحاولات باءت بالفشل، وهو الأمر الذي خلف سخطاً عارماً في صفوف مرتادي مواقع التواصل الاجتماعي، الذين طالبوا الجهات المعنية بالتدخل الفوري والتعامل الجدي مع هذه الكارثة.









