بلغت تحويلات وزارة الصحة لفائدة المدراء الجهويين في نهاية شهر أكتوبر المنصرم 30 مليون درهم لإقتناء الأدوية و مواجهة نفاذ المخزون في الجهات الإثني عشر.القرار جاء ضمانا لتوفير الأدوية بالمستشفيات و ذلك عبر وضع عدة أليات تنظيمية و تقنية لضمان حسن سير العملية.









