والي جهة العيون يتراس الملتقى الوطني للمرحوم سي حماد الدرهم .. التفااااااصيل

ترأس صباح اليوم الأحد 14 ماي السيد والي جهة العيون-الساقية الحمراء مرفوقا بالسلطات المدنية و العسكرية ملتقى المرحوم سي حماد الدرهم لألعاب القوى.
حيث أكد ديوان ولاية العيون أن الحضور الشخصي للسيد الوالي تقديرا لسيرة ونضال ووطنية الراحل حماد الدرهم الذي انتقل إلى دار البقاء على اثر حادثة سير بطريق العيون المرسى سنة 1982.مخلفا وراءه تاريخا مضيئا في المجالات الاجتماعية والاقتصادية والسياسية بالأقاليم الجنوبية بصفة خاصة والمملكة بصفة عامة.
وخلال هده المناسبة تم تكريم ثلة من أصدقاء المرحوم في درب الكفاح الوطني من بينهم الشيخ ماء العينين لارباس رئيس المجلس العلمي العيون والحاج إبراهيم الدويهي وحما بيدا والحاج إبراهيم ورئيس المجلس الإقليمي للمقاومة وجيش التحرير.والمتوكل سيدي احمد مسعود….
هذه التظاهرة المنظمة من طرف نادي شباب الساقية الحمراء في دورتها 17 بدعم من شركة أطلس صحراء والمجالس المنتخبة ونيابة الشباب والرياضة شارك فيها ابرز العدائين على الصعيد الوطني الدين تألقوا خلال هده المنافسات.
حيث احتل أبطال مدينة العيون المراتب الأولى و برزوا جليا من خلال قدراتهم الرياضية والتقنية .
و قد تم توزيع جوائز مهمة على الفائزين و شواهد تقديرية لكل المشركين الدين ثمنوا هده الدورة و عبروا عن إعجابهم بالمكانة التي وصلت إليها الرياضة بالمناطق الصحراوية و مستوى التنظيم.

[color=#990000]أصوات نيوز// العيون [/color]

[color=#0000ff] تغطية: المصطفى بنعبيد
خالد دامي
[/color]


شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.