هل اغتالت ‘‘البوليساريو‘‘ ولد محمد فال..!؟.. معلومات جديدة

كشفت مصادر قريبة من جبهة البوليساريو اليوم الأربعاء 10 ماي 2017 أن أعضاء بالجبهة كانوا مع رئيس موريتانيا الأسبق أعل ولد محمد فال، في نفس الموقع لحظة مفارقته الحياة !.

وذكرت المصادر أن ولد محمد فال كان داخل منطقة ‘‘ ميجي ‘‘ الخاضعة لنفوذ جبهة البوليساريو و الجبهة علمت بخبر الوفاة قبل أن تعلم به حكومة موريتانيا التي لم يكن بمقدورها الوصول إلى موقع الجثمان وانتظرت أن توصله إلي منطقة تابعة للنفوذ الموريتاني سيارات تابعة لجبهة البوليساريو.

خطورة المعلومات الجديدة تزيد في طرح علامات الاستفهام حول امتناع حكومة انواكشوط إجراء تحقيق حول سبب الوفاة خصوصا وأن أحدا من خمسة أشخاص إثنان منهما صحراويان كانوا مع رئيس موريتانيا الأسبق أعل ولد محمد فال لم يخضع للتحقيق !!؟

سؤال يفرض نفسه ..هل اغتيل ولد محمد فال غدرا ..؟.. وهل لعبت البوليساريو دور الاغتيال تلبية لرغبة مشتركة لها مع أطراف… !!؟

تساؤلات تكون وجيهة إذا عدنا إلي ملف نشرته صحيفة ‘‘الأسبوع الصحفي‘‘ المغربية نقلت فيه عن مصادر غربية وجود علاقات حميمية تربط رئيس موريتانيا الأسبق أعل ولد محمد فال مع جارة بلاده الشمالية (المغرب) .

وجاء في الملف الذي نشر منذ عدة أشهر يمكن الرجوع إليه علي الرابط التالي http://www.alousboue.com/30710/ أن المملكة المغربية تخطط لعودة ولد محمد فال إلي القصر الرئاسي الموريتاني!.

[color=#ff0000][b]المصدر موقع أنباء أنفو الموريتاني[/b][/color][b][/b]


شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.