نفقت مجموعة من الأنغام بجبل سيدي عثمان قرب مدينة زايو، بسبب موجة البرد والأمطار الرعدية التي شهدها إقليم الناظوروعرفت عددا من المدن والبلدات بإقليم الناظور، وخاصة مدينة زايو شهدت تساقطات مطرية مهمة خلال اليومين الماضيين. وقد ذكرت مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، أن مقاييس التساقطات المطرية المسجلة من الساعة السادسة من صباح أمس الجمعة إلى غاية الساعة السادسة بإقليم الناظور بلغ 4 ملم. وكانت مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، قد كشفت في نشرة تحذيرية أخرى من المستوى البرتقالي، عن استمرار الزخات المطرية الرعدية القوية، بعدد من أقاليم المملكة.









