مستجدات…مقتل الصحفي حسن سحيمي.. التفااااااصيل

دفن أمس بعد صلاة الجمعة الراحل "حسن سحيمي " بعد أن شيعه إلى متواه الاخير ثلة من زملائه وبعض أفراد عائلته , وسط أجواء يخيم عليها الحزن والمرارة , حيث أشاد كل من استجوبتهم هبة بريس , بخصال الراحل ودماثة طبعه , وهدوئه وطيبوبته .

تجدر الإشارة , إلى ان الراحل وجد الاربعاء الماضي مقتولا في وضعية بشعة ببيته الذي يقطنه وحيدا بعد طلاقه من زوجته , حيث تقول الاخبار الاولى ان دوافع السرقة هي السبب , كما أوقفت الشرطة وعناصر من الديستي خمسة مشتبه فيهم إثنان منهما إعتبرهم بلاغ الإدارة العامة بمثابة عنصرين رئيسسن في قتله .

أخبار جديدة متطابقة , وفي إنتظار إنتهاء التحقيقات الاولى وإعادة تشخيص الجريمة بمنزل الضحية بتمارة من طرف المتورطين , تقول على ان القاتل هو صديق قديم للهالك ينحدر من مدينة مكناس , حل ضيفا رفقة شخص آخر ليلة الجريمة , ونشبت بينهم مشاداة كلامية أدت إلى إتفاق الضيفان على تكبيله وخنقه حتى الموت .

الضيف القادم من مكناس صديق الضحية , تقول المصادر , كان يشتكي من ضائقة مالية لجأ على إثرها إلى الراحل " حسن " بغرض مساعدته , ومن تم خطرت بباله الإجهاز عليه والإستحواذ على مبالغ مالية وهواتف نقالة وبعض المعدات الغالية الثمن بمساعدة رفيقه .

وبناءا على هاته الوقائع , من المنتظر أن توجه للمتورطين تهما ستكيفها النيابة العامة في إطار القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد والسرقة المشددة والمشاركةفي ذلك بإشراف محكمة الإستئناف بالرباط .


شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.