أصوات نيوز //ذ. نهيلة الدويبي
قامت فاطمة الزهراء المنصوري وزيرة اعداد التراب الوطني و التعمير و الاسكان و سياسة المدينة رئيسة المجلس الجماعي لمراكش صبيحة يومه السبت 11 دجنبر2021 مرفوقا بوفد ضم كل من كريم قسي لحلو والي جهة مراكش آسفي وعامل عمالة مراكش وسمير كودار رئيس مجلس جهة مراكش آسفي بجولات تفقدية لتتبع سير إنجاز بعض المشاريع المهيكلة على مستوى مدينة مراكش.
وعرف برنامج الجولة في البداية زيارة ورش المحطة الطرقية الجديدة بالعزوزية الذي يندرج في اطار برنامج مراكش الحاضرة المتجددة حيث قدمت مختلف الشروحات والتوضيحات من طرف المهندس المعماري عن سير الاشغال بكل مرافق المحطة بعد ذلك توجه الوفد إلى ورش مستشفى القرب متعدد الاختصاصات بالمحاميد وتابع الوفد جولته بزيارة ورش انجاز المستشفى المحلي شريفة بسيدي يوسف بن علي، الذي يتم انجازه بفضل شراكة بين مجلس جهة مراكش آسفي ومؤسسة جاسم وحمد بن جاسم الخيرية علاوة على وزارة الصحة علما بان الأشغال بهذا المشروع الهام ستنتهي خلال ثلاثة أشهر.
واختتمت الجولة في زيارة تفقدية للفضاءات المفتوحة بأگدال والتي تضم ملاعب القرب، وفضاءات الرياضات الحضرية، والعاب الاطفال على مستوى مقاطعة سيدي يوسف بن علي.









