تداول عددا من رواد الفضاء الازرق و بسخرية بطاقة الزيارة “كارت فيزيت” المنسوبة لزوجة الناطق الرسمي باسم الحكومة والمكلف بالعلاقات مع البرلمان “مصطفى الخلفي”.
موجة استغراب وسخرية خلفتها البطاقات المذكورة فاطمة الزهراء بابا أحمد الموظفة بديوان وزيرة الأسرة و التضامن ‘بسيمة الحقاوي’ قدمت نفسها في “كارت فيزيت” كزوجة الوزير الخلفي.
ديوان الوزير الخلفي أوضح أن الصورة المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي هي صحيحة فعلا، وأن زوجة الوزير تستعملها فقط في اللقاءات الرسمية حينما يتم استدعاؤها لدى هيئات سواء دبلوماسية أو مؤسسات أخرى فإنها تقدمها بالصفة التي تم استدعاؤها كزوجة وزير، مضيفا أن بابا أحمد لها وظيفتها وليس كما تم تداوله أن الصفة الموجودة في البطاقة هي وظيفتها الرئيسية.
أصوات نيوز / متابعة









