أقدم شخص في الستينات من العمر، على الإنتحار، زوال اليوم بحي “بني مكادة القديمة” بمدينة طنجة، مخلفا صدمة كبيرة في أوساط عائلته وأصدقائه.ووفق بعض المصادر، فالشخص عمد على الإنتحار من خلال الإلقاء بنفسه من الطابق الثالث للمنزل الذي كان يقطن فيه رفقة أسرته، ليفارق الحياة بعين المكان.ذات المصادر، أكدت أن الراحل كان يعاني قيد حياته من إضطرابات نفسية حادة، جعلته يقدم على هذا الحادث المؤلم.من جهته، حضرت عناصر الشرطة القضائية لمباشرة الإجراء ات القانونية المعمول بها، بينما تولت مصالح الوقاية المدنية، نقل جثمان الهالك إلى مستودع الأموات.تجدر الإشارة إلى أن مدينة طنجة عرفت في الآونة الأخيرة إرتفاعا في عدد حالات الإنتحار، وهي الحوادث التي باتت ترتبط أساسا بأسباب مادية واجتماعية، إضافة إلى اضطرابات نفسية.









