أصوات نيوز //
ذ.أسية الداودي
أعلن وزير الشؤون الخارجية والتجارة والتعاون الدولي لجمهورية سورينام، عن فتح سفارة لبلاده بالرباط وقنصلية بالداخلة
جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي بمقر وزارة الخارجية المغربية بالرباط، عقب الزيارة التي يقوم بها اليوم الخميس، وزير الشؤون الخارجية والتجارة والتعاون الدولي لجمهورية سورينام، ألبير رمدين للمغرب.
وجدد وزير خارجية سورينام رمدين التأكيد على “دعم جمهورية سورينام للوحدة الترابية للمغرب من خلال التأكيد على موقفها الراسخ بشأن مغربية الصحراء وسيادة المغرب على أقاليمه الجنوبية”.
فيما ورحب وزير الخارجية المغربي ناصر بوريطة واعتزاز بلاده بمواقف الدول التي فتحت قنصليات وتمثيليات في الصحراء.









