أصوات نيوز/
بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى صاحب السمو الملكي غيوم، دوق لوكسمبورغ الأكبر ودوق ناسو وأمير بوربون-بارم، وصاحبة السمو الملكي ستيفاني، دوقة لوكسمبورغ الكبرى، وذلك بمناسبة العيد الوطني لدوقية لوكسمبورغ الكبرى.
وأعرب جلالة الملك، في هذه البرقية، عن أصدق متمنياته لسموهما بموفور الصحة والسعادة، ولأسرتيهما الكريمتين بدوام الهناء، متمنياً للشعب اللوكسمبورغي مزيداً من التقدم والرخاء.
وجاء في برقية جلالة الملك: “يطيب لي، بمناسبة احتفال دوقية لوكسمبورغ الكبرى بعيدها الوطني، أن أعرب لسموكما عن أخلص متمنياتي لكما ولأسرتكما بدوام الصحة والهناء، ولشعب لوكسمبورغ بدوام التقدم والازدهار”.










