الفارس سالميرون يوسف يفوز بجائزة القوات المسلحة الملكية

أصوات ميوز/

أحرز الفارس سالميرون يوسف، السبت، جائزة القوات المسلحة الملكية، المدرجة ضمن منافسات المباراة الرسمية للقفز على الحواجز في رياضة الفروسية (3 نجوم)، التي ينظمها الحرس الملكي على مدى ثلاثة أيام بحلبة “إيبيكا” بتطوان، تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس.

وانتزع سالميرون يوسف، الذي كان ممتطيا الفرس جيروكو دي جيرسي، المركز الأول في مباراة السد التي جرت تحت الأضواء الكاشفة (1.35م -1.30م)، بعد قطعه المطاف بدون خطأ وبتوقيت 46 ث و 44 / 100، متبوعا بالفارس الجعيدي مجيد ممتطيا الفرس “إنريكي أش إل” بعد تسجيله توقيت 47 ث و 95 /100 ودون أي خطأ.

وآل المركز الثالث في هذه المسابقة، التي عرفت مشاركة 24 فارسا وفارسة من مختلف الأندية المنضوية تحت لواء الجامعة الملكية المغربية للفروسية، للفارس جينين فلوران، الذي كان ممتطيا الفرس “إلا دو ليس” بتوقيت 48 ث و14/ 100 دون أي خطأ.

ويتضمن برنامج هذه التظاهرة الرياضية السنوية الكبرى، المنظمة تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية لرياضة الفروسية، والتي تعرف مشاركة مختلف الأندية الوطنية، 19 مسابقة، ستتوج غدا الأحد بإجراء الجائزة الكبرى لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، وجائزة صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن.


شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.