الأسود يَكتفون بالأَداء ويسقطون أمام الطواحين..التفااااااصيل..

سقط المنتخب الوطني المغربي في فخ الهزيمة أمام ضيفه الهولندي، بنتيجة (1-2)، في المباراة الودية، التي جمعتهما عشية اليوم بمدينة أكادير.

وسيطر رجال الثعلب الفرنسي هيرفي رونار على مُجريات اللعب منذ بداية المباراة، إذ تحكم الأسود في نسق اللعب دون الوصول إلى مرمى الحارس زوت، وعكس مُجريات اللعب تمكن المنتخب الهولندي من تسجيل الهدف الأول في المباراة عن طريق لاعبه كوينسي بروميس.

وواصل أسود الأطلس فرض سيطرتهم على المباراة، وذلك من خلال الاستحواذ التام على الكرة في وسط الملعب، والاعتماد على البناء من الخلف، قبل أن يستغل منتخب الطواحين خطأ في التغطية الدفاعية للمنتخب المغربي، ليتمكن مهاجم توتنهام يانسن من تدوين الهدف الثاني لرفاق ويسلي سنايدر.

واصل المنتخب الوطني سعيه الحثيث للعودة في النتيجة، رغم مُعاناتهم من العياء والتعب بداعي الصيام، لينجح المهاجم الشاب وليد أزارو من استغلال صعود الدفاع الهولندي، ليهرب بسرعته المعهودة ويُرغم مدافع أياكس الهولندي الشاب دي ليخت (17 سنة) على ارتكاب خطأ فادح كلفه الطرد ومكن الأسود من ضربة حرة على مشارف منطقة الجزاء، نجح نجم الجزيرة الإماراتي مبارك بوصوفة في ترجمتها لهدف أول لصالح الأسود.

وبسط المنتخب الوطني المغربي سيطرته المُطلقة على ما تبقى من دقائق في الشوط الثاني دون ترجمة الفرص إلى أهداف، لتنتهي المباراة لصالح منتخب الأراضي المنخفضة بنتيجة (1-2).


شاهد أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.