أصوات نيوز//
ذ.سهيلة أضريف
تمكن الحرس المدني الإسباني، من تفكيك شبكة إجرامية دولية، تنشط في تهريب الحشيش من شمال المغرب إلى إسبانيا وباقي أوروبا، بلغ عددها 46 فردا منها في عدد من المدن الإسبانية.
ووفق ما أفادته وكالة أوروبا بريس، فتفكيك هذه الشبكة أدى إلى اعتقال أعضائها في كل من قادس، ومالقا، وألميريا، ومورسيا، وبرشلونة وسبتة. كما أدت العملية إلى حجز أكثر من 8 أطنان من الحشيش، وأسلحة نارية، وستة قوارب مطاطية سريعة كانت تستعمل في تهريب الحشيش.
وجاء تفكيك هذه الشبكة النافذة بعد عدة أبحاث وتحقيقات قامت بها المصالح الأمنية الإسبانية منذ شهور مضت.









