أصوات نيوز //
قامت مصالح ولاية أمن الرباط بتكثيف جهودها الاستباقية، من أجل حفظ الأمن والنظام العام وحماية الأشخاص والممتلكات بمختلف مناطق العاصمة وتمثل السدود القضائية والإدارية ونقاط المراقبة المتواجدة بمداخل المدينة والمحاور الطرقية الرئيسية، والتي يشرف عليها عناصر من الشرطة القضائية وشرطة المرور، إحدى أبرز الآليات الاستباقية التي توظفها المديرية العامة للأمن الوطني في هذا الصدد، من خلال تفتيش السيارات المشبوهة وتنقيط والتحقق من هويات مستعملي الطريق.
كما يتم، بهذه المناسبة، تكثيف دوريات المراقبة بمختلف شوارع وأحياء العاصمة بغرض الحيلولة دون وقوع جرائم وتعزيز الشعور بالأمن
وكانت الحكومة قد قررت منع جميع احتفالات رأس السنة الميلادية، بسبب الوضعية الوبائية لكورونا بالمغرب، كما قررت فرض حظر التنقل الليلي ما بين الساعة الثانية عشرة ليلا إلى غاية الساعة السادسة صباحا، كتدبير وقائي.
كما قررت الحكومة إغلاق المقاهي والمطاعم والحانات مع الساعة الحادية عشر ليلا، ليلة رأس السنة، وذلك خوفا من انتشار الفيروس.









