أصوات نيوز//
كشفت مصادر مطلعة أن عامل عمالة الصخيرات – تمارة الموقوف و6 رجال سلطة وإطاريين إداريين، ستتم إحالتهم على الفرقة الوطنية للشرطة القضائية للتحقيق معهم ، بعدما أتبث البحث الأولي للمفتشية العامة للإدارة الترابية عن تورطهم في خروقات في مجال التعمير، مع إمكانية اعتقالهم خلال الساعات المقبلة.
وجدير بالذكر، أن وزارة الداخلية، كانت قد أكدت أمس في بلاغ لها، أنها بادرت إلى توقيف عامل عمالة الصخيرات ـ تمارة وستة رجال سلطة وإطارين إداريين بنفس العمالة، وذلك على ضوء النتائج التي أسفر عنها البحث الأولي للمفتشية العامة للإدارة الترابية والمتعلقة بخروقات في مجال التعمير.
وذكر البلاغ المذكور، أن هذا القرار يأتي في إطار الحرص الدائم للوزارة على التزام ممثليها، بمختلف رتبهم، باحترام القانون وبالتطبيق الصارم للمساطر التشريعية والتنظيمية الجاري بها العمل، مؤكدا أنه سيتم تفعيل الإجراءات الإدارية المناسبة في حق المعنيين بالأمر، وفقا للقوانين والأنظمة الجاري بها العمل، فور انتهاء التحقيقات والمسطرة القضائية المفتوحة في الموضوع.
وكان خبر إيقاف المعنيين، تداول على نطاق واسع في مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة ساكنة مدينة تمارة معبرين عن فرحتهم بهذا القرار ومرددين شعارات ممجدة للملك محمد السادس، الذي يدعو دائما لمحاربة هذه الممارسات ومعاقبة كل من تورط فيها.









